برشلونة ضد مايوركا

يستعد الفريق الكتالوني برشلونة لملاقاة فريق مايوركا على ملعب كامب نو التاريخي مساء اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023  في مباراة جديدة من الدوري الإسباني 2022-23 وتقام مباراة برشلونة وريال مايوركا عند تمام الثامنة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني (الليجا). 


تنتظر الجماهير رؤية فريقها المفضل برشلونة للاحتفال والاستمتاع بالفريق قبل انتهاء الموسم، لذا يدخل تشافي المباراة بهدف الفوز وإمتاع الجماهير بأقل مجهود ممكن حتى لا يعرض لاعبيه الأساسيين للإصابات، في المقابل يحتاج مايوركا إلى النقاط الـ 3 حتى يظل في المنافسة على المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر.


البداية مع برشلونة الذي يتربع على صدارة جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 85 نقطة حصدهم الفريق الكتالوني بعدما خاض 36 مواجهة هذا الموسم، وتمكن البرسا من تحقيق 27 انتصار و4 تعادلات وهُزم 5 مرات، فيما سجل لاعبو برشلونة 66 هدف ويملك النادي أقوى خط هجوم في الدوري مستقبلا 18 هدف فقط طوال الموسم.


وعلى الرغم من حسم برشلونة لقب الدوري إلا أن الفريق فقد 6 نقاط خلال أخر جولتين، نتيجة الخسارة من ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف روبرت ليفاندوفسكي، ثم خسر فريق الكتلان أمام بلد الوليد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.


ثانيا ريال مايوركا الذي يحتل المركز الحادي عشر داخل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة على بُعد 3 نقاط من أوساسونا صاحب المركز السابع، وحقق مايوركا 13 فوز خلال 36 جولة بجانب 8 تعادلات، وسجل لاعبو ريال مايوركا 34 هدف واستقبل 40 هدف حتى الآن.


وحقق فريق ريال مايوركا الفوز على فالنسيا بهدف دون رد خلال مباراة أقيمت على ملعب إيبيروستار في الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الإسباني، وسجل موريكي هدف فوز مايوركا في الدقيقة 64 من عمر المباراة.


وانتهت مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني 2022/2023 بفوز النادي الكتالوني خارج دياره بهدف حمل توقيع ليفاندوسكي، وأقيم ذلك اللقاء على ملعب إيبيروستار خلال أكتوبر الماضي.


وينفرد روبرت ليفاندوسكي هداف البرسا بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2022-23 بعد مرور 36 جولة من عمر الموسم، حيث سجل ليفا 23 هدف بفارق خمس أهداف عن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، يليهما خوسيلو لاعب إسبانيول في المركز الثالث ب 14 هدف.


قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة ريال مايوركا

أعلن تشافي هيرنانديز قائمة الفريق الكتالوني الرسمية لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني والتي ضمت الأسماء التالية.

حراسة المرمى : أرناو تيناس - مارك أندريه تير شتيجن - إيناكي بينا

خط الدفاع : ماركوس ألونسو - إريك جارسيا - أوليفييه كوندي - جوردي ألبا - أليخاندرو بالدي - كريستنسن

خط الوسط : فرانك كيسييه - فرينكي دي يونج - بابلو توريه - سيرجيو بوسكيتس - جافي - سيرجي روبيرتو

خط الهجوم : رافينيا - أنسو فاتي - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس


القناة الناقلة ومعلق مباراة برشلونة ومايوركا

ستذاع مباراة برشلونة وريال مايوركا على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 2 بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي، وتستطيع مشاهدة مباراة برشلونة ومايوركا بث مباشر عبر موقع بث المباريات يلا شوتو.


موعد مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني

ستقام مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا عند تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسعودية، والساعة 7:00 بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين، أو في تمام الـ 9:00 مساء بتوقيت الإمارات وعمان، والساعة الـ 6:00 بتوقيت كلا من المغرب وإنجلترا والجزائر وتونس.