مانشستر سيتي يهزم فولهام بصعوبة في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي انتصار صعب على مضيفه فولهام بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي، وسجل لمانشستر سيتي كلا من إرلينج هالاند من ركلة جزاء وجوليان ألفاريز، بينما سجل كارلوس فينيسيوس هدف فولهام.


وانتزع مانشستر سيتي الصدارة من غريمه أرسنال بشكل مؤقت بعدما ارتفع رصيد الأزرق السماوي إلى 76 نقطة بفارق نقطة عن الجانرز، بينما تجمد رصيد فولهام عند 45 نقطة محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


بدأت المباراة بتسجيل هدف مبكر بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بداعي وجود خطأ من تيم ريم على جوليان ألفاريز داخل منطقة الجزاء، نفذها إرلينج هالاند بتسديدة قوية من علامة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى وفشل الحارس في التصدي لها رغم توقعه لزاوية التسديد.


ونجح كارلوس فينيسيوس في تسجيل هدف التعديل خلال الدقيقة 15 بعد تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لهاري ويلسون الذي مررها بلمسة رأسية باتجاه كارلوس فينيسيوس الذي أطلق تسديدة سكنت أقصى الزاوية اليمني لمرمى الحارس إيديرسون مورايس.


وكاد جاك جريليش أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد تمريرة من هالاند وصلت لجاك جريليش داخل منطقة الجزاء ليسدد تصويبة ارتدت من العارضة العلوية، وسجل جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 36 بعد تمريرة من رياض محرز إلى ألفاريز الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليمنى لمرمى فولهام.